منتديات لازوردي ترحب بكم

 أبرأ نفسي أمام الله أنا صاحب المنتدى وادارتي من اي تعارف يحدث بين الاعضاء أو اي تبادل للايميلات بغرض غيرشرعي الله هما فشهد

    حدث في منتزه بالثمامة: ثلاثة أسود تهاجم صحفية في "الرياض"

    شاطر
    avatar
    DKNY
    الاداره
    الاداره

    اوسمه :


    sms.mms :
    عدد المساهمات : 900
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    الموقع : ...

    default حدث في منتزه بالثمامة: ثلاثة أسود تهاجم صحفية في "الرياض"

    مُساهمة من طرف DKNY في الجمعة يوليو 15, 2011 10:43 pm

    هاجمت مجموعة من الأسود إحدى الإعلاميات بجريدة "الرياض" أثناء تغطيتها فعاليات السيرك في أحد المنتزهات الترفيهية بالثمامة شمال الرياض؛ بسبب ضَعْف الإجراءات الاحترازية من المنظِّمين؛ حيث أسقطها أحدها أرضاً، وانقض عليها آخر بأنيابه مخلفاً جروحاً بليغة في يدها، قبل أن يسيطر المدرب على الأسود، وينقذ الزميلة الإعلامية التي ترقد الآن بالمستشفى لتلقي العلاج.

    وقال شهود عيان : فيما يبدو أن منظِّمي الحفل لم يتأكدوا من إقفال مكان الأسود التي هاجمت الإعلامية أثناء تأديتها مهام عملها الميداني بالمنتزه.

    وقالت روايات إن الإعلامية تعرَّضت لهجوم من مجموعة أسود، نتج منه إصابات استدعت تدخلاً جراحياً، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث، كما أُغلق المنتزه.

    وجاء في رواية الشهود أن المدرب فَقَدَ السيطرة على ثلاثة أسود عندما حاول فتح قفصها؛ حيث اندفعت منه باتجاه فريق التغطية الإعلامية وعدد من منسوبي المنتزه كانوا موجودين داخل السياج الفاصل بين الأقفاص والجمهور.

    وأثناء انشغال الزميلة الإعلامية بكتابة تغطيتها للفعالية اعترض أحد الأسود طريقها وهي تهم بالهروب من أسد آخر فأسقطها أرضاً، وانقض عليها بأنيابه مخلفاً جروحاً بليغة في يدها.

    واعترض المدرِّب الأسود، وأنقذ الزميلة من الموقف، كما حضرت ممرضة المنتزه، وقدمت إسعافات أولية، قبل أن تُنقل للمستشفى، الذي لا تزال ترقد به لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

    وفي اتصال "سبق" بالزميلة الإعلامية رفض والدها الإدلاء بأية معلومات إلى حين متابعة القضية من الجهات المختصة.



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 1:54 am