منتديات لازوردي ترحب بكم

 أبرأ نفسي أمام الله أنا صاحب المنتدى وادارتي من اي تعارف يحدث بين الاعضاء أو اي تبادل للايميلات بغرض غيرشرعي الله هما فشهد

    طااش ماطاش استمرار الاسم نفسه والاتفاق على 30 حلقة

    شاطر
    avatar
    DKNY
    الاداره
    الاداره

    اوسمه :


    sms.mms :
    عدد المساهمات : 900
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    الموقع : ...

    default طااش ماطاش استمرار الاسم نفسه والاتفاق على 30 حلقة

    مُساهمة من طرف DKNY في الإثنين يوليو 11, 2011 11:48 am





    علمت "سبق" أن حلقات المسلسل الرمضاني الشهير، "طاش ما طاش"، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل على شاشة mbc من المقرر أن يمتد إلى 30 حلقة، كما حدث العام الماضي، ونفت مصادر "سبق" تغيير اسم المسلسل، مشيرة إلى أنه يحمل الاسم نفسه "طاش 18".

    إلى ذلك وفي وقتٍ جرى فيه تسريب أسماء عددٍ من الحلقات كشفت مصادر مطلعة عن أن حلقة العزاء، تتحدّث مشاهدها عن السلبيات التي تحدث أيام العزاء، ومنها استخدام المعزين رسائل الجوّال في مجالس وأوقات العزاء، إضافة إلى حضور بعض المعزين في أوقات غير مناسبة مثل آخر الليل وغيرها من السلبيات.

    يُشار إلى أن حلقات "طاش 18" صوّرت أغلبيتها قبل وفاة والد الفنان عبد الله السدحان، فيما استكمل الجزء الثاني من الحلقات والمشاهد التي يظهر فيها الفنان عبد الله السدحان بعد انتهاء الفنان من مراسم العزاء والفترة التي مُنحت له.

    وكانت مواقع إنترنت قد أكّدت أن من بين حلقات "طاش 18" حلقة "خنقة خنقة"، والتي تتحدّث عن معاناة الشباب وندرة المواقع الترفيهية المخصصة لهم ومنعهم من دخول المجمعات التجارية وبعض المتنزهات والمدن الترفيهية.

    وأظهر إعلان mbc عن المسلسل الفنان عبد الله السدحان في إحدى الحلقات، وهو يردّد عبارات الرئيس الليبي معمر القذافي التي أطلقها مع بداية الثورة الليبية ومنها "مَن أنتم، إلى الأمام" وغيرهما من العبارات التي يطلقها السدحان قبل اتخاذ قراره بالفِرار مع القدّية نتيجة تزايد معارضة الشعب عليه، كما ظهر في مشاهد الحلقة


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 2:07 pm