منتديات لازوردي ترحب بكم

 أبرأ نفسي أمام الله أنا صاحب المنتدى وادارتي من اي تعارف يحدث بين الاعضاء أو اي تبادل للايميلات بغرض غيرشرعي الله هما فشهد

    سباق المشاهدين" يظهر على القناة الرياضية للمرة الأولى وبـ26 حلقة

    شاطر
    avatar
    DKNY
    الاداره
    الاداره

    اوسمه :


    sms.mms :
    عدد المساهمات : 900
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    الموقع : ...

    default سباق المشاهدين" يظهر على القناة الرياضية للمرة الأولى وبـ26 حلقة

    مُساهمة من طرف DKNY في الأحد يوليو 10, 2011 9:50 pm













    تقرَّر بث برنامج المسابقات الشهير "سباق المشاهدين"ن الذي يُعِدّه ويقدمه الإعلامي حامد الغامدي، خلال شهر رمضان المبارك عبر القناة الرياضية السعودية، وذلك بعد عقد كامل من الزمان كان خلالها يُبثّ على القناة السعودية الأولى.

    من جانبه ذكر مُعِدّ ومُقدِّم البرنامج كبير المذيعين بالتلفزيون السعودي حامد الغامدي، الذي كان في رحلات مستمرة خلال الفترة الماضية، طاف من خلالها العديد من العواصم العربية، أن برنامج "سباق المشاهدين" اكتمل إعداده، وتم التنسيق مع العديد من الضيوف في الوسطين الفني والرياضي المقرر مشاركتهم خلال جزء هذا العامن الذي سيحمل مفاجآت كبيرة ومغايرة عما كان عليه البرنامج في السنوات الماضية.

    وأضاف الغامدي بأن برنامج "سباق المشاهدين" سيكون هذا العام في 26 حلقة بعد أن كان في السنوات الماضية 19 حلقة؛ وذلك تجاوباً مع مطالب الكثير من المشاهدين في زيادة عدد الحلقات؛ لاستيعاب أكبر قدر من المتسابقين والضيوف المشاركين.

    وأضاف "موعد بث البرنامج سيكون ما بين الـساعة الـ 11 و 12 مساءً تجنباً للوقوع في إشكالية تعارض البرنامج مع صلاة التراويح خلال شهر رمضان في العديد من الدول العربية".

    وحول الجوائز قال: "الجوائز في هذا العام ستكون عبارة عن سيارات سيتم السحب عليها بشكل يومي، إضافة إلى العديد من الجوائز المادية والعينية".

    وأضاف الغامدي بأن البرنامج سوف يظهر بشكل جديد؛ حيث سيكون هناك تغيير في البرمجة الفنية والجرافكس والديكور، إضافة إلى تنوع المواضيع.

    واختتم الغامدي حديثه مشيراً إلى أن النجاحات المتلاحقة التي حققها برنامج "سباق المشاهدين" خلال الأعوام الماضية ضاعف من مسؤوليتهم، وجعلهم يستنفرون طاقاتهم كافة لإكمال مسيرة التميز والنجاح التي ستسعد الجماهير خلال جزء هذا العام.

    يُذكر أن برنامج سباق المشاهدين كان قد احتفل العام الماضي بعامه العاشر، إضافة إلى حصوله على أفضل برنامج مسابقات على مستوى العالم العربي لعام 2010، وهو ما أكسبه قاعدة جماهيرية كبيرة داخل السعودية وخارجها


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 2:07 pm