منتديات لازوردي ترحب بكم

 أبرأ نفسي أمام الله أنا صاحب المنتدى وادارتي من اي تعارف يحدث بين الاعضاء أو اي تبادل للايميلات بغرض غيرشرعي الله هما فشهد

    السجن 6 سنوات و 500 جلدة وغرامة 300 ألف لـ"ضابط" ابتز متزوجة

    شاطر
    avatar
    DKNY
    الاداره
    الاداره

    اوسمه :


    sms.mms :
    عدد المساهمات : 900
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    الموقع : ...

    default السجن 6 سنوات و 500 جلدة وغرامة 300 ألف لـ"ضابط" ابتز متزوجة

    مُساهمة من طرف DKNY في الأحد يوليو 10, 2011 9:37 pm

    قضت المحكمة الجزائية بالطائف على "ضابط" بأحد القطاعات العسكرية بالمحافظة، بسجنه 6 سنوات وجلده 500 جلدة مُتفرقة، إضافة إلى تغريمه 300 ألف ريال، إثر تورطه في قضية ابتزاز امرأة بعد تهديدها المتعمد من قبله وإرغامها تخويفاً على الخروج معه والاختلاء بها في شقة مفروشة ضُبط فيها نهاية شهر ربيع الأول الماضي.

    وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف قبضت على ضابط بأحد القطاعات العسكرية بالمحافظة، تورط في قضية اختلاء بامرأة "متزوجة" بعد أن أرغمها على الخروج معه ابتزازاً، فيما كُشف عن حيازته للحشيش المخدر، حيث جرى استيقافه وقتها والتحقيق معه لدى الشرطة بالمحافظة.

    وكان الضابط المعني بالواقعة، طلب من المرأة تمكينه منها بعد علاقة محرمة بينهما، لحين أن تحصل على مجموعة من الصور الخاصة بها حتى وصل الأمر إلى إرغامها وإجبارها على الخروج معه في آخر يوم خميس من شهر ربيع الأول. وذكرت معلومات عن محاولاته للتهجم على المراة بالمنزل وطرق الجرس لأكثر من مرة، فيما تخوفت منه ووافقت على الخروج معه عندما أركبها في سيارته متجهاً بها لإحدى الشقق المفروشة على مدخل الحوية من جهة الطائف. وأبلغت المراة أعضاء الهيئة عن نواياه وتهديده وتحديد الموقع الذي تم دهمه من قبلهم، والكشف عن وجودهما في وضع اختلاء محرم بداخل تلك الشقة.

    وكشف وقتها الهيئة عن حيازة الضابط للحشيش المخدر بمقدار "إصبعين" جرى تحريزهما مع المحضر المتعلق بالواقعة لحين أن تمت إحالته لمركز شرطة الفيصلية بالطائف، وهناك خضع للاستيقاف ومن ثم التحقيق حتى تسلمه ضابط خفر الشرطة العسكرية للتحقيق المُكثف معه في مرجعه.

    وكشفت مصادر "سبق" عن أن أعضاء الهيئة فتشوا جهاز "لاب توب" خاص به، وكشفوا عن حذفه لبعض المقاطع والصور أثناء دهم الشقة المفروشة التي استأجرها منذ ثلاثة أشهر تقريباً من تاريخ القبض عليه، وكان يتردد عليها أكثر من مرة مُدعياً أن أي امرأة معه هي "زوجته" في حين ضبطوا جهاز "لاب توب" آخر بحوزته يعود لمرجعه.
    يذكر أن "سبق" انفردت بنشر تفاصيل الواقعة في حينه، وتابعتها حتى صدور الحكم .


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 2:03 pm