منتديات لازوردي ترحب بكم

 أبرأ نفسي أمام الله أنا صاحب المنتدى وادارتي من اي تعارف يحدث بين الاعضاء أو اي تبادل للايميلات بغرض غيرشرعي الله هما فشهد

    19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً يتعرضون للمملكة بالسب والشتم

    شاطر
    avatar
    DKNY
    الاداره
    الاداره

    اوسمه :


    sms.mms :
    عدد المساهمات : 900
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011
    الموقع : ...

    default 19 فناناً وفنانة يدخلون القائمة السوداء خليجياً يتعرضون للمملكة بالسب والشتم

    مُساهمة من طرف DKNY في الأربعاء أبريل 20, 2011 10:43 am



    أعلنت جمعية المنتجين والموزعين السعودية قائمة بأسماء 19 فنانا وفنانة تعرضوا للمملكة بالسباب والشتم والتعدي والعبارات المشينة، عندما توجهوا لسفارة المملكة في البحرين على خلفية وصول قوات درع الجزيرة للبحرين، رافضين التعدي على أية دولة من دول الخليج.
    وضمت القائمة خديجة الحمادي، محمد القفاص، علي العلي، حسين الحليبي، أحمد الفردان، هيفاء حسين، ياسر سيف، منير سيف، حامد سيف، حسن منصور، ياسر القرمزي، أميرة دسمال، هديل كمال الدين، علي جمعة، علي محسن، علي كاكلولي، أحمد إيراج، خالد البريكي، وحسين المهدي.
    ودعت الجمعية عدم مشاركة هذه الأسماء التي خانت أمانة الرسالة التي يحملونها في أي عمل فني أو نشاط إعلامي داخل المملكة، معتبرتهم أنهم خانوا أمانة الرسالة، و«غوغائية» منهم في استغلال الفن لإشعال الفتنة الطائفية، والانحراف عن رسالة الفن الهادفة والمساس بها.
    وطالب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الغامدي وزارة الثقافة والإعلام بموقف حاد تجاه هذه الأسماء، ورفض عرض أي عمل فني وإعلامي يشاركون فيه، ومنعهم من المشاركة في الأعمال الدرامية، ومنع ظهورهم في وسائل الإعلام المحلية المقروءة والمسموعة والمرئية.
    وأكد أن من أدوار الجمعية التصدي لمثل هذه الممارسات المسيئة لسمعة المملكة، التي كان لها دور كبير في دعم الفن الخليجي ومحاولة تحييده عن مثل هذه المسائل التي تثير الفتنة وتنحرف عن رسالة الفن الراقي الهادف.


    رابط الخبر


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 4:15 pm